رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية "شقة دبي".. الكشف عن "حيلة" أسرة الفاشينستا لتوريط المشهور الخليجي: "الزواج أو السجن"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الصحفي الكويتي المتخصص في شؤون الحوادث والجريمة، أبو طلال الحمراني، تفاصيل جديدة في واقعة شقة "دبي"، والتي تحدث عنها في تغريدات سابقة، مشيرا إلى إلقاء القبض على مشهور خليجي مع فاشينيستا سورية داخلها بتهمة تعاطي المواد المخدرة.
وقال "الحمراني" في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": المشهور يملك أموال وكان أصلا هدف من عائلة الفاشينيستا السورية وأسرتها وكانوا على علم بعلاقتها به بهدف الإيقاع به ليتزوجها، لكن الحبيب ما عنده أي ميول ... للزواج فقرروا أن يورطوه بقضية يكشفوا للعالم تورطه مع بنتهم.
وأضاف: والد ووالدة الفاشينيستا القاصر على علم بقصة الحشيش والذي تعلمته ابنتهم من المشهور واتفقوا معها على إبلاغهم بموعد زيارتها لشقة المشهور، وإبلاغهم لحظة دخولهم بحالة غير طبيعية، حيث قامت والدة الفاشينيستا بالإبلاغ عن الشقة وقصة توريط المشهور ابنتها القاصر.
وتابع: بالفعل تم مداهمة الشقة وضبط الشباب الثلاثة والفاشينيستا وتم إحالتهم للتحقيق حيث تم اعتبار الفاشينيستا القاصر ضحية استدراج من قبل المشهور وتم الإفراج عنها بالإضافة إلى ولد خالة المشهور وصديقه واستمر احتجاز المشهور بأمر النيابة على ذمة التحقيق!!
واختتم: المشهور يواجه الأن قضية حيازة وتعاطي المخدرات بالإضافة إلى تهمة خطف قاصر "الفاشينيستا" عن طريق الحيلة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up